تنسيق ألوان ملابس المحجبات

merehan

New member
إنضم
Mar 8, 2023
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
cairo
غير متواجد
تنسيق ألوان ملابس المحجبات
بعض المحجبات يرغبن في إضافة ألوان إلى ملابسهن والابتعاد عن الألوان الداكنة. وإليك بعض الأفكار التي تساعد في تنسيق ألوان الملابس والحجاب ، ومنها ما يلي:
الحجاب بألوان محايدة: الحجاب بألوان محايدة متناسق مع العديد من الملابس كالملابس الملونة ، أو الملابس المخططة ، ومن بين هذه الألوان المحايدة الأبيض ، والأسود ، والبيج ، حيث يمكن تنسيق هذه الألوان مع جميع الألوان الأخرى. الحجاب لون أفتح أو أغمق من الملابس: يمكن مطابقة الحجاب بلون أفتح أو أغمق من ألوان الملابس ، أو يمكن ارتداؤه بنفس لون التنورة أو البنطال.
حجاب زخرفي: الحجاب المزين برسومات منسقة مع الملابس ذات الألوان السادة أو أحادية اللون.
الحجاب بالملابس الزخرفية: تختلف الملابس المزخرفة المطبوعة في ألوانها ، لذلك يمكن اختيار وتنسيق لون الحجاب من أحد ألوان الزخرفة على الملابس ، أو لبس الحجاب بلون محايد.

مزج الألوان ومطابقتها: عندما تريد مزج وتنسيق ألوان مختلفة ، يمكنك استخدام لوحة الألوان لاختيار أفضل الألوان التي تكمل بعضها البعض بأفضل طريقة.
المطابقة المفرطة: يجب تجنب المطابقة المفرطة عند تنسيق ألوان الملابس والحجاب ، على سبيل المثال ، لا ينبغي تنسيق القميص الأزرق مع حجاب أزرق من نفس اللون ، ويمكن تنسيقه مع لون معاكس ، أو لون مختلف اللون منه ، والرسومات والألوان لا يجب أن تكون متطابقة أيضًا ، وعلى الحجاب لا يطغى على الملابس ، لأنه مكمل لها ، على سبيل المثال عند ارتداء ملابس مليئة بالتفاصيل أو الرسومات ، والتي يمكن أن تكون يتم تنسيقه مع حجاب فاتح أو غامق من لون الملابس لتجنب البريق المفرط ، وعند ارتداء ملابس بسيطة أو أحادية اللون متناسقة مع حجاب مليء بالتفاصيل أو الرسومات ، أو حجاب بألوان زاهية.

الحجاب ألوان كل فتاة
يفضل أن يكون للحجاب عدة ألوان مناسبة ومتناسقة مع العديد من ألوان الملابس لتسهيل ارتداء وتنسيق الملابس اليومية ، ومنها ما يلي:
الحجاب الأبيض: اللون الأبيض يناسب العديد من ألوان الملابس ويمكنك اختيار طرحة قطنية بيضاء. لتنسيقه مع ملابس غير رسمية ، وحجاب من الساتان الأبيض أو الشيفون ؛ لتنسيقها مع الملابس الرسمية.

الحجاب الأسود: الحجاب الأسود منسق مع الملابس الملونة ، أو التي تحتوي على العديد من الرسومات والزخارف ، أو التفاصيل.
الحجاب الرمادي: اللون الرمادي هو لون محايد يناسب الملابس التي تشمل الألوان البحرية أو البيضاء أو الزاهية مثل الأصفر أو الفيروزي أو الأحمر الفاتح.
الحجاب البيج: يعتبر اللون البيج من الألوان الكلاسيكية ، وفي حال رغبتك في ارتداء حقيبة وحذاء بلون اللحم ، يكون متناسقاً مع طرحة بلون البيج ، وظلال اللحم. - البيج الملون من بين الألوان الحديثة والشعبية في الموضة.

الطرحة بلون الجمل: وهي تختلف عن البيج ، وتتناسق مع الملابس ذات الألوان الفاتحة كالأبيض ، أو مع الملابس الداكنة كالأسود.
الحجاب العنابي: الحجاب العنابي مناسب لألوان البشرة المختلفة. لذلك ، من الجيد أن تمتلكها كل فتاة.
الحجاب الأرجواني الداكن: يمكن استبدال الحجاب الأسود بغطاء أرجواني داكن عندما تشعر بعدم الرغبة في ارتداء الأسود.

قراءة المزيد:
حذاء رياضي SUPERSTAR من adidas
نظارات السباحة
شورت ADICOLOR CLASSICS 3 من adidas
 

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا
أعلى