أفضل شركة خدمات منزلية في السعودية

Ibrahim2020

New member
إنضم
Nov 6, 2022
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
مدن السعودية
غير متواجد
لماذا تم إجراء عملية القطع: يوفر برنامج American Home Shield ProConnect جدولة ملائمة عبر الإنترنت وأسعارًا مباشرة ، ويصل الفنيون في غضون ساعتين.

تقوم خدمة ProConnect التي تقدمها American Home Shield عبر الإنترنت بما يوحي به الاسم: فهي تربط العملاء بمتخصصي إصلاح الأجهزة. خدمة ProConnect تخدم حاليًا 35 منطقة مترو وهي تنمو باستمرار. يُدخِل العميل الرمز البريدي الخاص به ويختار يومًا ووقتًا (صباحًا أو ظهرًا أو مساءً) عندما يحتاج إلى فني الإصلاح ليأتي ، ويصل الفنيون في غضون ساعتين. تتقاضى AHS رسوم تشخيص ثابتة بقيمة 79 دولارًا مقابل فحص الجهاز واقتراح الإصلاحات. يمكن للعملاء جدولة إصلاح غسالات الصحون والثلاجات وآلات صنع الثلج والغسالات ؛ تتطلب الأجهزة الأخرى خدمات مختلفة.

يتم إبلاغ العملاء بتكلفة الإصلاحات مقدمًا ، ولن يتغير السعر. يتلقى العملاء تلقائيًا التقديرات والفواتير غير الورقية بعد اكتمال الخدمة ، ويمكنهم عرض ودفع فواتيرهم عبر الإنترنت لمزيد من الأمان والراحة.

المواصفات

نوع الخدمة: تصليح جهاز
الجدولة: عبر الإنترنت ، عبر الهاتف
منطقة الخدمة: 35 مدينة
الضمان: غير محدد
خدمات إضافية: غير متوفر
دعم العملاء: الهاتف
الايجابيات

تسعير شفاف
يتم الحجز والدفع بسهولة عبر الإنترنت أو على التطبيق
الفنيين لديهم نافذة وصول لمدة ساعتين
يتلقى العملاء تلقائيًا التقديرات والفواتير غير الورقية
سلبيات

مجموعة محدودة نسبيًا من الأجهزة التي تمت خدمتها
أفضل سباكة
4
السيد روتر
أفضل خيار للخدمات المنزلية: السيد روتر
الصورة: mrrooter.com
تحقق من أحدث الأسعار
سبب نجاحها: إن الاعتماد على مهارة السيد Rooter في السباكة والضمان الموثوق به وضمان الأسعار الثابتة تجعل هذه الشركة رائدة بشكل واضح في صناعة السباكة.

تأسس السيد Rooter في 1970 في أوكلاهوما سيتي ، ويقدم خدمات سباكة بارعة إلى 46 ولاية وواشنطن العاصمة ، مع أكثر من 200 موقع ، السيد Rooter مجهز جيدًا للاستجابة لحالات طوارئ السباكة بسرعة ، ويمكن للعملاء الوصول إلى فرعهم المحلي مباشرة عن طريق الهاتف أو عبر الانترنت. قد تكون الأسعار مرتفعة نسبيًا مقارنةً بالخدمات المحلية الأخرى ، ولكن جودة الخدمة التي يقدمها فنيو Rooter لا يعلى عليها.

يتمتع السيد روتر بضمان عمل لمدة 90 يومًا ، وتقديرات مسبقة ، وتفاصيل أسعار شفافة ، وأسعارًا ثابتة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فرض رسوم خفية على العملاء. لا يفرض السيد روتر أيضًا رسومًا إضافية على عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات أو العمل بعد ساعات العمل ، بل إن الشركة لديها خطة مزايا للعملاء مع امتيازات مثل معدلات الأسعار المخفضة وجدولة الأولوية.
شركة مكافحة حشرات بجنوب الرياض
المواصفات

نوع الخدمة: سباكة
الجدولة: عبر الإنترنت ، عبر الهاتف
منطقة الخدمة: 46 ولاية وواشنطن العاصمة.
الضمان: ضمان عمل لمدة 90 يومًا
خدمات إضافية: غير متوفر
دعم العملاء: الهاتف
الايجابيات

التسعير مقدمًا ، بسعر ثابت
ضمان عمل لمدة 90 يوم
لا توجد رسوم إضافية لعطلة نهاية الأسبوع أو العطلة أو الخدمة بعد ساعات العمل
خطة ميزة تسمح بجدولة الأولوية والأسعار التفضيلية
سلبيات
ارخص شركة مكافحة حشرات بالدمام

قد تكون الأسعار مرتفعة نسبيًا
 

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا
أعلى