أفضل موقع أخبار الرياضية في السعودية سعودي سبورت

Ibrahim2020

New member
إنضم
Nov 6, 2022
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
مدن السعودية
غير متواجد
أيرلندا موجودة هناك لتطلق النار عليها الآن ، لكن مهمتها الأولى منذ صعودها إلى قمة التصنيف العالمي في الصيف تم التفاوض عليها بنجاح ضد أقوى المنافسين الذين سيواجهون هذا الخريف. لا يزال هذا الفوز على جنوب أفريقيا له أثره.

في النهاية كانت الطبقة المتفوقة لأيرلندا في مركز الظهير هي الفارق ، نصف الذبابة لجنوب إفريقيا ، داميان ويليمسي ، الذي يعاني على وجه الخصوص. لكن جوني سيكستون اضطر إلى المغادرة في الدقائق القليلة الماضية ، حيث عانى من إصابة خلال معظم الشوط الثاني. بعد الشوط الأول الرهيب ، تم توفير مساحة كافية لكل جانب ليسجل محاولتين لكن أيرلندا كانت أكثر تألماً.

بيريز ينجح دائما.. توني كروس يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد


أيرلندا 19-16 جنوب أفريقيا: فاز الفريق الأول في العالم على أبطال العالم - كما حدث
اقرأ أكثر
قال آندي فاريل: "اعتقدت أن شخصية الجانب كانت هائلة". "جنوب إفريقيا هي جانب من الجحيم. لقد كانت مباراة تجريبية من الجحيم ، والتي كان من الممكن أن تذهب في كلتا الحالتين ".

كان كلا الجانبين قاسين مع بعضهما البعض طوال الوقت ، وكان اللاعبون ينزلون وينزلون إلى اليمين واليسار والوسط. كان كونور موراي ، في قبعته رقم 100 ، قد غادر بعد نصف ساعة ، وهو يعرج جنبًا إلى جنب مع Lood de Jager ، ملفوفًا بذراعه بقميصه ، والذي انضم إلى Stuart McCloskey بالفعل في المصحة ، بعد أن تم صفير في اليوم التالي لإصابة روبي هينشو في أوتار الركبة.

Top-10-Asian-Countries-Indian-Football-Team-Should-Look-To-.jpg
لم يكن هذا لضعاف القلوب. كنا نعلم أنه لن يكون جميلًا ، وأنه سيكون خانقًا ، وهذا حجمه تقريبًا. إحدى عيوب لعبة الركبي العديدة هي ميلها إلى الصعود إلى الأعلى كلما صعدنا السلم - خاصةً عندما تكون فرق مثل هذين الفريقين موجودة هناك. قمة التصنيف العالمي ضد أبطال العالم تعني الحدة - ولم يؤمن أي من الجانبين موقعه في القمة دون رغبة في الخنق.

في الإنصاف ، كانت هناك محاولات للعب القليل من الاعترافات الرمزية بطريقة أخرى في الشوط الأول ، لكنها في الغالب تم القضاء عليها من خلال الوحشية المصممة. كانت أيرلندا أكثر ميلًا إلى رمي بعض التمريرات ، خاصةً القصاصات على القنوات الواسعة ، فقط لبعض المدافعين الغاشمين ليصطدموا بالمتلقي التعيس ، أو يخيفونه فقط في الفشل في التجمع. لم يمض وقت طويل على المشهد المألوف للكرة وهي تتجه نحو السماء محل الفن المتقطع.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي قبل مواجهة السعودية


جوني سيكستون
استمتع جوني سيكستون بأمسية جيدة من القمزة. تصوير: Oisin Keniry / Getty Images
تضمنت اللحظات البارزة في الشوط الأول بطاقة صفراء لـ Cheslin Kolbe ، لقلبه Mack Hansen إلى ما وراء الأفقي. حتى اللاعبين السريعين والجميلين كانوا في ذلك. لم تستطع أيرلندا الاستفادة من غيابه.

سدد سيكستون بركلات الترجيح في بداية الشوط الأول ونهايته ، كل نتيجة يقابلها واحدة من نفس الشيء في غضون دقائق قليلة. افتتح ويليمس حساب جنوب أفريقيا لكنه قام بعمل تجزئة مروعة لمحاولة ركلة الجزاء في نهاية الربع الأول ، لذلك وقف كولبي ليسجل تسديدة بسيطة قبل نهاية الشوط الأول.

مرشد سريع
اسكتلندا 28-12 فيجي
يعرض
تم استقبال الشوط الثاني بأخبار الانسحاب الأخير ، وهو انسحاب رئيسي آخر ، حيث استسلم تادج فورلونج للضربة التي تلقاها في نهاية الشوط الأول. لا يبدو أن مقدمة فينلي بيلهام تضعف من الحكمة ، حيث فازت بركلات الترجيح في تلك المجموعة في وقت مبكر ، والتي عملت أيرلندا حولها في بعض وضح النهار.

أرسل سيكستون ركلة جزاء أخرى ، يمكن ركلها بشكل بارز ، إلى الزاوية ، ووجدت أيرلندا أخيرًا خط المحاولة ، جوش فان دير فليير لمسها قبل أن تتلامس الخط المدفوع.

الأهلي يسقط طائرة الهلال ويتوج بذهبية دورة الألعاب السعودية

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا
أعلى